الرئيسية / أخبار عاجلة / نجوى حجازى تكتب: المجد للشهيد محمود أم لإرهاب البنا؟

نجوى حجازى تكتب: المجد للشهيد محمود أم لإرهاب البنا؟

بقلم: نجوى حجازى

لا أجيد احاديث السياسه ولا أحب الخوض فيها لأنني أرى الأمور دائما بعين ناقده والسياسه تحتاج إلى فهم ووعي وخبرة بأمور كثيره معظمها يخفى على العامة وما يظهر لهم منها ماهو إلا بقايا أو قشور الأشياء.

ولذا عندما تحدثت عن قضيه الشهيد محمود من قبل تحدثت عنها من منظور أسري تربوي وهذا ما افهم فيه.

ولكن بنظرة ناقده متأنية رأيتني أقرأ المشهد عن بعد وأراقب أحاديث الناس لأرى شيئا آخر في المشهد.

ولذا اريد أن ابدأ حديثي بسؤال لماذا أثارت تلك القضيه تحديدا وفِي هذا الوقت وبتلك السرعه الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي ليس داخل مصر فقط وإنما تم إثارة القضيه خارج مصر أيضاً؟؟؟؟

وهل مقتل الشهيد محمود هو القضيه الوحيدة والغريبة من نوعها والتي تم ارتكابها بصورة بشعه هزت المشاعر المرهفة لجموع الشعب المصري بل والشعوب المجاورة ؟؟؟؟

أليست جريمة الطفلة جنى التي لم تبلغ من العمر ٦سنوات والتي تم اغتصابها على يد المراهق يوسف صاحب ال ١٥ عاما ثم خنقها في احدى حقول الذره بقرية السقريه التابعة لمركز بمحافظه سوهاج تعتبر جريمه بشعه ولا تقل بشاعتها عن مقتل الشهيد محمود.

أليس مقتل مينا سمير على يد مجرم بسبب دفاعه عن فتاة مسلمة تعرضت للتحرش في أسوان تعد جريمة بشعه.

أليس اغتصاب أم أمام أطفالها الصغار يعد جريمة بشعه …أليس اغتصاب الأب لبناته جريمة يهتز لها القلب.

إن صفحات الحوادث تطل علينا كل يوم بل كل دقيقه بجريمة لا تقل في بشاعتها وجرمها عن قضية الشهيد محمود على يد منحرف …فالآن مجتمعنا بات مابين شهيد ومنحرف.

ولكن أن نُساق جميعا وراء مآرب وأهداف تخدم جماعة أو فصيل يريد هدم وتقويض أواصر المجتمع فهذا ما يجب الوقوف عنده …إن الهدف الخفي بات واضحا جليا للعامة والخاصه.

هم يحاولون جعل هذا الراجح رمزا لفساد الدولة ورموزها ومن يمثلون القانون والعدل فيها وإذا حدث هذا فإن أول انهيار للدولة هو تطاول أهلها على رجال أمنها والقضاء……والعجيب من أين يأتي رجال الشرطة والقضاة في مصر ؟؟؟

أليسوا من أهلكم وعشيرتكم وابنائكم ؟؟؟بل بنظره فاحصه لو بحث كل منا في عائلته لوجد فيهاضابطا أو قاضيا أو مجندا ….فهل نحن نتهم أنفسنا بالخيانة والعمالة والمحسوبيه….وهذا المجرم راجح ماذا يملك؟؟مالا !!!جده لواء سابق !!!

هل هذا كل ما يؤهله لأن يثير الرأي العام ليتهم رجال العدالة في الدولة بأنهم ليسوا أهلا للعدالة …وفِي أي عرف أو قانون أو دين يحكم القاضي من خلال رأي العامة.

وماذا لو لم يحكم برأيهم تنقلب الدنيا وتنتشر الفوضى وكل من تسول له نفسه قتل الآخر فليقتله بدعوى أنه لا قضاء عادل فكلهم فاسدون.

ولا مانع من أن نرفع الأمر لهيئة حقوق الانسان الدولية ربما تأتي بحق الشهيد في دولة لا سيادة للقانون والعدل فيها….!!!

وهل يحكم القاضي إلا من خلال أوراق وشهود ومحامين وفوق كل ذلك مواد ينص عليها القانون فإذا اردتم تعديل القانون طالبوا مجلس النواب بتعديله.

تتناقلون الأخبار كاذبة كانت أم صادقه ولا أجد في كل ما يُحاك ويدار إلاأنه يُحاك ويُدار لأغراض خبيثة ستجدونها وراء لقب الشهيد وليس شخصه ….والآن هل المجد وكل ما أثير من أجل الشهيد أم من أجل ارهاب البنا …..

عن كامل محمود

شاهد أيضاً

الشؤون الصحية تضبط صيدلية مخالفة بمنطقة أم زغيو

كتب-سمية المصري شنت الإدارة العامة للصيدلة وإدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الشؤون الصحية،بـ حملة مكبرة، أسفرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.