الرئيسية / الأخبار / اصابة “محمد نجم” بجلطة دماغية ونقله للعناية المركزة

اصابة “محمد نجم” بجلطة دماغية ونقله للعناية المركزة

كتب – تامر طه

أصيب الفنان الكوميدى محمد نجم أحد نجوم المسرح الكوميدى بجلطة دماغية دخل على أثرها للعناية المركزة بأحد مستشفيات الدقى ويخضع حاليا للعلاج وسط تكتم شديد من أسرته.

كان الفنان طلعت زكريا قد طلب من جمهوره الدعاء بالشفاء للفنان محمد نجم، دون أن يوضح أى شئ عن مرضه، أو أى تفاصيل أخرى.

يذكر أن الفنان الكبير محمد نجم من مواليد 15 يناير 1944 و اسمه الحقيقي (محمد محمد علي عوض)، ولد في قرية الغار التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية .. بدأ مسيرته الفنية في أوائل السبعينات بأدوار صغيرة في السينما والتليفزيون، وعمل في مسرح عبدالمنعم مدبولي، ليؤسس بعدها مسرحه الخاص والذي يحمل إسمه ليتجه للمسرح الكوميدي و كانت أولى مسرحياته هى (موزة و3 سكاكين) التي قدمها في عام 1968، لكن أول بطولة مسرحية له كانت من خلال مسرحية (حاجة تلخبط) في عام 1970، كما قدم العديد من المسرحيات بلغت 36 مسرحية منها (البلدوزر، عش المجانين، اعقل يا مجنون، عبده يتحدى رامبو، أولاد دراكولا و النمر، وأنا أجدع منه، وواد عفريت، والمشاكس، والكدابين قوي، وكحيون ربح المليون، وزغلول على المحمول، والأونطجي.).

وفى السينما قدم وانتهى الحب عام 1968، حكايتى مع الزمان عام 1973، مولد يا دنيا عام 1974، قمر الزمان، ، ويعتبر عام 1975 الأكثر له فى السينما حيث قدم 3 أفلام هم، ابدا لن أعود ، الكداب، احترسى من الرجال يا ماما .

وأعلن اعتزاله للتمثيل عام 2017 خلال أحد البرامج وأوضح أن السبب فى ذلك هو انتشار العرى فى الوسط الفنى، أما عن حياته الشخصية، فهو متزوج من يسرية عبد الجليل شقيقة الفنان عمرو عبد الجليل ولديه إبن وحيد اسمه “شريف”.

عن tamer taha

شاهد أيضاً

أمن الإسكندرية يطلب تأجيل مباراة القمة 119 رسمياً

كتب-مصطفى عبد الناصر أرسلت مديرية أمن الإسكندرية، خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصرى، تطلب فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.