الرئيسية / أخبار عاجلة / رئيس التحرير يكتب: هانى رمزى المدرب العام لمنتخبنا الوطنى واجهه مشرفه لمصر

رئيس التحرير يكتب: هانى رمزى المدرب العام لمنتخبنا الوطنى واجهه مشرفه لمصر

بقلم- فهمي سيد أحمد

إستمتعت بحلقة الأمس على الفضائية المصرية ببرنامج “كوره كل يوم” للمتألق كريم حسن شحاته بإستضافته للمدرب العام لمنتخبنا الوطنى الكابتن هانى رمزى، والحديث المثمر عن كل ما يخص كرة القدم.

هانى رمزى من خلال حديثه الشامل تستطيع أن تقف وبثبات على نقاط هامه جدا، تستمتع معه برؤيته الثاقبة بخبرات متراكمه كثيره بداية بمشواره الطويل مع الإحتراف بالدورى الألماني ومن خلال مشاركاته مع منتخب مصر لسنوات طويلة أهمها على الإطلاق كأس العالم 1990 مع جنرال الكرة المصرية الراحل الكابتن محمود الجوهرة، بجانب ثقافته وطلاقته فى الحديث بأدب جم وثقة فى النفس بإحترام عقلية المشاهد.

هانى رمزى أشار فى حواره على نقاط كثيرة تخص أفراد قوام منتخبنا الوطني خاصة محمد صلاح “أيقونة الرياضين” وأهمية بطولة أمم إفريقيا له و التى ستحتضنها مصر فى نسختها الجديدة “2019” بعد سحبها من الكاميرون بداية من الجمعه 14 يونيو وحتى 13 يوليو، وأيضا أهمية البطولة لمصر.

وتابع رمزى بمدى سعادته وأفراد الجهاز الفنى بقيادة أجيرى بمستوى محمد صلاح وأيضا محمود تريزيجيه، وأن باب المنتخب مفتوحا طوال الوقت أمام الجميع من خلال متابعتهم لكل فرق الدورى المصرى، كما أشاد بتجربة نادى بيراميدز وأستبعد حصوله على لقب بطولة الدورى وأنها محصورة بين الزمالك المتصدر والأهلى بطل الموسم الماضى، وتطرق بالتعجب فى حجم المغالاه فى أسعار اللاعبين هذا الموسم.

هانى رمزى المدرب العام لمنتخبنا الوطنى حقاً واجهه مشرفه لكل رياضى ونموذج رائع للتعلم لكل من يرغب أن يسلك طريق التدريب بإحترافية بعيدا عن “الفهلوة وشغل الناهى”.

عن كامل محمود

شاهد أيضاً

وزير المالية: استراتيجية متكاملة للتواصل الفعَّال مع المجتمع الضريبي والتوسع فى المنصات الإلكترونية لبناء الوعي الضريبي

كتب-سمية المصري وجه الدكتور محمد معيط وزير المالية، بوضع استراتيجية متكاملة جديدة للتواصل الفعَّال مع …

تعليق واحد

  1. ليس كل لاعب ناجخ يكون مدرب ناجخ باختصارشديد والا اين وليد سليمان .؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.