الرئيسية / أخبار عاجلة / حنفى: نعد بتدعيمات قوية لسموحة..و3 صفقات “سوبر” فى الطريق بينهم أجانب (حوار)

حنفى: نعد بتدعيمات قوية لسموحة..و3 صفقات “سوبر” فى الطريق بينهم أجانب (حوار)

عاطف حنفى، مدير الكرة بسموحة “للعاصمة الثانية”: 3 لاعبين سوبر فى الطريق بينهم أجانب 

-سوء الحظ اللعين وإصابات نجوم الفريق سر تراجع نتائج سموحة

-النقطة فى الدور الثانى صعبة وبتكون بحساب

كتب-مصطفى عبد الناصر

ما تقييمك لمشوار سموحة مؤخراً خاصة بعد سلسلة التعادلات الأخيرة فى الدورى وتوديع كأس مصر؟

حسناً، لاشك أننا آخر مباراتين واجهنا فريقين متميزين مثل مصر للمقاصة والمصرى وهما يضمان مدربين على أعلى مستوى، إلا أن ذلك لا ينفى أن الفريق يواجه ايضاً سوء توفيق ملحوظ، خاصة على ملعبنا والذى كان منه على سبيل المثال، التعادل مع فريقى “بيراميدز اف سى” والزمالك بإهدار ركلتى جزاء قبل صافرة النهاية.

وكذلك إهدار أكثر من نقطة وسط ملعبنا بالإسكندرية أمام حرس الحدود والداخلية رغم تقدمنا فى البدايات، هذه النقاط جميعها كانت كفيلة بتحسين مركزنا فهذا ليس مكانة سموحة فى الجدول.

وإلما ترجع سبب تراجع نتائج وآداء الفريق فى كثير من المباريات فى رأيك؟

نعم، تراجع النتائج قد أثر سلباً على اللاعبين وزادهم توتراً وإنعداماً للثقة، فالأول مرة سموحة لايعرف طعم المكسب فى 8 مباريات، وهو ما ألقى بظلاله بالتأكيد على الجهاز الفنى الجديد بقيادة، طارق يحيى الذى يسعى هو فى الوقت ذاته للمكسب وإكساب اللاعبين ثقة.

فمجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر ليس مقصراً معنا ويوفر كل كبيرة وصغيرة يحتاجها الفريق، فما أتمناه أن نتجاوز فترة غياب الإنتصارات تلك بنجاح وتحقيق مكسب يعيد الثقة للنفوس والفريق مجدداً ويحسن من الآداء والنتائج معاً.

هل ترى أن كثرة تغيير قوام الفريق كل موسم ظهر تأثيره بشدة عليكم هذا الموسم؟

قطعاً لقد رحل الكثير من نجومنا عن الفريق بالسنوات الماضية، فلا يوجد فريق إلا ويضم بين صفوفه لاعبين من سموحة، إلا أننا بدأنا فترة الإعداد بالقوام الحالى للاعبين وهم أكفاء ومميزين بدليل الإنتصار فى البدايات على أندية كبيرة كالإسماعيلى والمقاولون العرب، فضلاً عن التعادل من أندية القمة الزمالك وبيراميدز ايضاً بعدما كنا الأقرب للمكسب.

فما أود أن أوضحه، أننا للمباراة الرابعة على التوالى التى نهدر الفرص السهلة وهذا ناتج عن إنعدام الثقة، فالمكسب بيجيب مكسب، وهو ماسيعمل عليه طارق يحيى وجهازه المعاون فى تلافى الأخطاء الماضية.

وما أبرز استعدادتكم للدور الثانى من الدورى الذى انطلق مؤخراً؟

نعم، الدور الثانى عادة يشهد صعوبة بالغة على جميع الأندية دون أدنى شك، فالنقطة تكون بحساب، إلا أننى أطمئن المتابعين لسموحة بقدراتنا على إستعادة عافيتنا وقوتنا من جديد المباريات المقبلة.

كيف ستكون تدعيمات سموحة فى إنتقالات يناير 2019 فى ظل تذبذب المستوى؟

أوكد أن صفقات سموحة ستكون قوية وستمثل دعامة قوية وإضافة حقيقة للفريق، خاصة أننا نواجه سوء حظ فى تعرض العديد من نجوم الفريق للغيابات كغياب حسام حسن، نجم هجوم الفريق نحو 45 يوماً عن الملاعب لإصابته بكسره فى ذراعه، وايضاً محمد حمدى زكى، و”شيلونجو” قبل رحيله للإسماعيلى أحياناً.

وما أبرز المراكز التى يحتاج الفريق وتبحثون أنتم التدعيم بها؟

حسناً، لقد سبق وأعلن سموحة التعاقد مع مهاجم “فيتا كلوب الكونغولى” الشاب، “إيدى امومو” وهو سيكون إضافة جيدة لوسط ملعب الفريق، كما أننا نسابق الزمن لتجهيز الحارس، “أحمد الشيخ” القادم من صفوف نادى طنطا منذ أكثر من شهرين بعد إقترابه من التماثل للشفاء من إصابته بقطع فى الرباط الصليبى مؤخراً تمهيداً لقيده فى الشتاء.

هل سموحة قادر على إنقاذ موسمه والمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبى للعودة لبوابة إفريقيا؟

نعم بكل تأكيد، فالكل يعمل من إدارة وجهاز فنى ولاعبين لصالح هذا الهدف، ومجلس إدارة النادى لن يتوانى عن دعم الفريق وتلبية طلبات واحتياجات الجهاز الفنى بالفترة المقبلة تحسيناً للنتائج، كما أن هناك 3 لاعبين سوبر فى الطريق إلى إرتداء القميص الأزرق بينهم عناصر أجنبية ضمن تدعيم الفريق بلاعبين مميزين.

 

 

 

عن nasser

شاهد أيضاً

“وكيل تعليم الإسكندرية” يزور الطالبة “تولاي” ومدير المستشفى يؤكد: الطفلة مصابة بفيروس معوي ليس له علاقة بالالتهاب السحائي

كتب_أمل ماضي قام يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم والمهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.