الرئيسية / الأخبار / “محرم”: يشيد بدور أكاديمية مصر للقيادة .. ولابد من تفعيل قوانين القيادة

“محرم”: يشيد بدور أكاديمية مصر للقيادة .. ولابد من تفعيل قوانين القيادة

كتب – ريهام يونس

أشاد الدكتور محمد محرم، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال، ورئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية بالإسكندرية، بأكاديمية مصر للقيادة، حيث إنها تعد نموذج متميزًا لإعداد قائدى السارات، وخطوة جيدة لتصحيح مفاهيم وسلوكيات القيادة، حيث أننا نعانى من سنوات طويلة من كثرة حوادث الطرق نتيجة للسلوكيات الخاطئة من سائقى النقل العام وسيارت الملاكى والأجرة، ولابد من تفعيل القانون ووضع العقوبات الرادعة للحد من حوادث الطرق والإلتزام بالسلوكيات العامة للقيادة.

جاء ذلك خلال حفل تدشين الأكاديمية بالاسكندرية بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية السبت.
وأضاف محرم، فى تصريحات خاصة ل “العاصمة الثانية” أنه سيتم عمل حفلة تخرج بمركز التدريب بغيط العنب ل65 متدرب بورش اللحام من بينهم “3 فتيات”، وحوالى “70 سيدة” بورش الحياكة، وتم تعين “35 سيدة” من بينهم، والباقى تم مساعدتهم ومدهم بماكينات الحياكه للعمل بالمنزل، وعمل تسويق لمنتجاتهم، بالإضافة إلى دورات العمل الفندقى، وتخرج منها “40 فتاة”، وتم تعين أكثر من 10 فتايات بفندقى الفورسيزون، وتوليب بالإسكندرية.
وتم فتح ورشة سيارات وبيتم تمرين المتدربين من بينهم “فتاتين” على أعلى مستوى فى فنون الميكانيكا المختلفة “كقطع غيار السيارات، والماتور والكاوتش، والسمكرة، وضبط الزوايا”، بالإضافة إلى خرجي التطريز والضيافة.
وسيتم إفتتاح ورشة للطهى، الأسبوع المقبل، وعمل العديدت من الدورات التدريبية فى مختلف فنون الطهى على أعلى مستوى، حيث أن المركز بيهدف إلى التدريب من أجل التشغيل.

عن فهمي سيد احمد

شاهد أيضاً

الحكام تعلن أطقم مباريات انطلاق الأسبوع الرابع للدورى

كتب-مصطفى عبد الناصر أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة، جمال الغندور، أسماء أطقم …